أفضل 5 أوضاع حميمية تصل للذروة عند النساء

0 5

أظهرت الدراسات أن نسبة كبيرة من النساء لا تصل إلى النشوة الجنسية أثناء العلاقة الحميمة، ولأن النساء يواجهن صعوبة في الوصول إلى النشوة الجنسية أكثر من الرجال، فمن المستحسن دائمًا تمديد المداعبة قبل بدء العلاقة الحميمة، حتى يسهل على المرأة الوصول إلى النشوة الجنسية.

هناك خمسة أوضاع تسمح للمرأة على أفضل وجه بتحقيق النشوة الجنسية والاستمتاع بالعلاقة الحميمة على أكمل وجه، وهي:

وضع زهرة اللوتس:

من بينها، الزوج يجلس القرفصاء، والزوجة تجلس على حجره، وتواجه بعضها البعض، وكلتا قدميه على خصره، وهذا الوضع يسمح للزوجة بالتحكم في الداخل والخارج، وهي أيضًا وضعية تسمح للزوج يداعب عنق زوجته وتحت الأذنين مما يثير اهتمام المرأة بالمكان.

وضع الفارسة:

كما أن الرجل نائم على ظهره، وزوجته جالسة عليه كفارس يمتطي حصانًا، وهذا الوضع مناسب لسرعة القذف عند الرجل، وظهور المرأة في هذه الحالة مزعج للغاية. يمكن للزوج أن يرى تعابير وجهها، وقدرته على لمس ثدييها، وحقيقة أن التحكم في هذه الحالة يد امرأة، جعلها أكثر ثقة.

وضع الكوبري Bridge:

في هذا الوضع تستلقي المرأة على ظهرها، ثم ترفع ظهرها عن السرير، وتضع يديها وقدميها على الأرض، ويركع الزوج في مواجهة زوجته في الجماع، وهذا الوضع يسهل على الرجل الوصول إلى الأرض. – بقعة ويزيد من فرص وصول الزوجة إلى النشوة الجنسية، لأن هذه النقطة هي أكثر نقاط المرأة حساسية.

وضع Doggy:

في هذا الوضع تستخدم المرأة اليدين والقدمين، ويجلس الزوج خلفها للجماع، وفي هذا الوضع يصل الرجل إلى أقصى نقطة إثارة للمرأة، مما يسمح لها بالاستمتاع أكثر، وينصح بهذه الوضعية أيضًا لهؤلاء. الذين يريدون زيادة فرصهم في الحمل.

وضع G-drive:

في هذه الحالة، ترفع المرأة قدميها على أكتاف زوجها ويبدأ الزوج في عملية الإيلاج. في هذه الحالة، يكون الزوج هو الأكثر سيطرة، ويمكنه الوصول إلى أعمق جزء وتنشيط مناطق الزوجة الحسية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This will close in 4 seconds