لماذا ينجذب الرجال إلى النساء ذات الشعر الطويل؟

0 0

تقضي المرأة الكثير من الوقت والمال والاهتمام بشعرها، لأن الشعر تاج المرأة، وسر سحر المرأة، كما ينعكس جمالها وحيويتها في قلبها، فامتلاك شعر جميل يساعد على الشعور بثقة أكبر، و في كثير من الأحيان تكون النساء ذوات الشعر الجيد أكثر جاذبية للرجال.

عندما طُلب من الرجال ترتيب السمات التي اعتبروها أكثر جاذبية للجنس الآخر، ظهر طول الشعر كأول سمة تؤثر على العناية بالرجل وتحفز غرائزه. في الواقع، هناك عدة عوامل أخرى نشاركها معك على النحو التالي:

1. الخصوبة.

يبحث الرجال عن سمات جسدية معينة لدى النساء، مثل العيون الكبيرة، والشفاه المنتفخة، والأرداف المستديرة، وبالطبع الشعر الطويل، إذا اعتقدوا أنها علامة على الخصوبة والقوة. إذا كان لدى المرأة شعر كثيف وسميك وطويل وجميل، فمن المحتمل أن يكون لديها جينات تستحق التكرار.

2. الشباب.

بالطبع، هناك استثناءات، لكن الرجال عمومًا يربطون الشعر الطويل بالشباب والشعر القصير بالعمر.

3. الأنوثة.

الشعر الطويل هو إحدى الصفات الأنثوية التي تجذب الرجال على وجه التحديد لأنها مميزة وليست ذكورية. لا يوجد شيء أكثر أنوثة من الشعر الطويل. يحب الرجال شعرك الطويل بنفس الطريقة التي يحبون بها الكعب العالي والتنانير لأنها تبدو أنثوية.

4. التنوع في المظهر.

يمكن أن يغير الشعر الطويل المظهر والشكل وتسريحة الشعر أكثر من الشعر القصير، لذلك لديها خيارات متعددة، مع أنماط مختلفة في كل مرة، فالرجال حيوانات بصرية، وتسريحات الشعر المتغيرة باستمرار جذابة للغاية بالنسبة لهم.

5. المسؤولية.

الشعر الطويل ليس بالأمر السهل، كما أن نمو خصلات الشعر الطويلة والصحية يأتي بمستوى معين من الالتزام والمسؤولية، وهي صفات تجذب الجنس الآخر.

6. الأناقة.

الشعر الطويل هو شكل فني في حد ذاته، مثل إضافة تاج إلى رأسك لإبراز مظهرك وبالتالي يجعلك أكثر جاذبية في عيون شريكك.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.